اضبط.. سرقة عداء سوداني في اولمبياد باريس

Screenshot_٢٠٢٤٠٧٣٠-٠٠١٧٢١_Gallery

شارك الخبر

كشف العداء السوداني ياسين عبدالله عن سرقة هاتفه في أولمبياد باريس، أثناء استعداداته للمشاركة في دورة الألعاب الجارية بالعاصمة الفرنسية.

وقال في تصريحات لـه: تمت سرقة هاتفي أثناء تحضيراتي للمشاركة في الأولمبياد، أنا معتاد على وضع هاتفي وحذائي في مكان ما عندما أتدرب في أميركا، ولكن في باريس وضعتهما في مكان صغير بالقرب من النهر، وتفاجأت لاحقا بالسرقة.

أولمبياد باريس.. سرقة نصف مليون يورو من أسطورة البرازيل
ولاقى حديث العداء السوداني عن حادثة السرقة في العاصمة الفرنسية انتشاراً واسعاً، إذ نقلت عدة وسائل إعلام ما ساقه ياسين، مسلطة الضوء على أحداث السرقة التي تعاني منها باريس خلال الأولمبياد الحالي.

وعن اختياره لتمثيل السودان بدلا من أميركا: عائلتي دفعتني لتمثيل السودان في أولمبياد باريس، كبرت وعشت في العاصمة الخرطوم، واختياري للسودان من أجل عائلتي وأهلي وشعبي.

وزاد البالغ من العمر “22 عاما” بشأن طموحاته في أولمبياد باريس: هذه أول مشاركة لي في الأولمبياد، أفكر في أن أكون بين الـ 20 الأوائل، ومتحمس لتمثيل السودان.

ورغم أن أولمبياد باريس بدأت رسميا، الجمعة الماضية، إلا أن العديد من الرياضيين تعرضوا للسرقة، مثل منتخب الأرجنتين لكرة القدم وفريق الدراجات الأميركي، إضافة إلى أسطورة كرة القدم البرازيلية زيكو الذي فقد إكسسوارات شخصية تقدر بنصف مليون يورو قبل حفل الافتتاح.

شارك الخبر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أعلن معنا

أحصل على الانتشار
بالإعلان هنا

Scroll to Top